لا شكوى من أسئلة الجبر والهندسة الفرغيه بامتحان الثانوية العامة بالشرقية 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

واصل  طلاب الثانوية العامة بمحافظة الشرقية أداء امتحان  الدور الثاني، حيث أدى 151 طالبا وطالبة امتحان الجبر والهندسة الفرغيه أمام 13 لجنة موزعة على جميع الإدارات التعليمية، وبلغت نسبة الحضور بالامتحان,2 ,96%   حيث تغيب 6 طلاب عن أداء الامتحان.

وقد ساد الهدوء جميع  اللجان ولم تحدث شكوى من صعوبة الأسئلة التي جاءت معظمها في مستوى الطالب المتوسط ولم يتم ضبط أي حالات غش فردى او جماعى ولم تتلق غرفة العمليات اى شكاوى من الطلاب او أولياء امورهم حول صعوبة أسئلة الامتحان.

اقرأ أيضا| ورش عمل حرفية عن فن الديكوباج وصناعه المفارش بالشرقية 

وصرح المحافظ الدكتور ممدوح غراب، أنه تم تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية فى جميع اللجان حيث تم تطهيرها وتعقيمها قبل بدء الامتحان وإلزام الملاحظين والطلاب بارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وتكثيف اعمال النظافة داخل وخارج اللجان ورفع الاشغالات. و الباعة الجائلين  والتأكد من سلامة المرافق التى بها لجان الامتحان.

كما أكد  المحافظ على ضرورة التنسيق بين مديرتى  التربية والتعليم والامن لتأمين اللجان من الداخل والخارج و  التصدى لاى محاولة  للغش وتوفير جو مناسب للطلاب لاداء الامتحان.

واضاف المحافظ، إلى أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية وغرف فرعية بالادارات التعليمية لمتابعة أعمال الامتحان واتخاذ اللازم فى حالة حدوث اى مشكلة والعمل على حلها فورا، مشيرا إلى أن امتحانات الدور الثانى  سوف تنتهى في 30 أغسطس الحالي.